الجمعة، 19 نوفمبر 2021

أكادير تحتضن إقصائيات البطولة الوطنية في السورف والبودي بورد نهاية الأسبوع

يحتضن شاطئ أنزا بمدينة أكادير إقصائيات البطولة الوطنية في السورف والبودي بورد ” المنطقة D”  يومي 20 و 21 نونبر 2021، والتي ستخصص للاعبي جمعيات ركوب الموج بجهة سوس ماسة للتنافس على الظفر بإحدى المراتب المؤهلة لنهائيات بطولة المغرب التي سيعلن عنها لاحقا، تزامنا مع ذكرى عيد الإستقلال، وبإشراف من الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج.
وفق إفادات المنظمين التي تلقتها “أنفاس بريس”، يراهن لاعبو جهة سوس ماسة، تمثيل الجهة أحسن تمثيل تماشيا مع الجهود المبذولة من قبل الأندية، والتي من المرتقب أن يتراوح علو أمواج المنافسات ما بين متر واحد ومتر ونصف، وفرق توقيت بين ظهور موجة وأخرى محصور بمعدل بين 12 ثانية و 13 ثانية دون أي تسجيل محتمل للرياح وسط جو مشمس تحصر درجة حرارته بين 20 و21 درجة.
وتتميز هاته الدورة بمشاركة واسعة في السورف والبوديبورد التي من المرتقب أن مشاركة نوعية من قبل الرياضيين المتنافسين لبلوغ النهائي.
يشار إلى أن التظاهرة الرياضية ترعاها جمعية أنزا الأمواج الزرقاء لركوب الموج وفق حملة بيئة تهدف إلى تحسيس بأهمية الحفاظ على الموروث الطبيعي لآثار الديناصورات المتواجد بساحل أنزا، وتحسيس المصطافين وباقي لاعبي ركوب الموج بأهمية الحفاظ على البيئة وجمالية الشاطئ.
 
المصدر: موقع انفاس بريس
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق